اندرويدمقالات

ما الذي يجب ان تفهمه في الميزة الجديدة من الواتس آب لإرسال رسائل من دون إنترنت !

الواتس آب من التطبيقات التي توجد في اي هاتفك ذكي اليوم ، فهذا التطبيق استطاع ان يحتل الصدارة في برامج التواصل والدردشة على مستوى العالم . وهذا ليس بغريب نظرا للمزايا التي يتيحتها ويوفرها للمستخدم . في الاونة الاخيرة تم إطلاق تحديث جديد للتطبيق ، بميزة جديدة وهي امكانية ارسال الرسائل بدون انترنت ! كما عرفت بذلك واتسب آب .لكن هل يعني هذا انه يمكنك استخدام التطبيق بدون انترنت ؟ مالذي لم يفهم العديد من الاشخاص حول هذه الميزة الجديدة ! 


في الأيام القليلة المقبلة مستخدمي الواتس آب سيتمكون من تلقي تحديثا جديدة محمل بالعديد  من الميزات الإضافية.ومن بين هذه التحديثات ميزة جديدة وهي امكانية ارسال الرسائل بدون انترنت ، وذلك من خلال جعلها في قائمة الانتظار ليتم ارساله بعد ان يكون هناك اتصال بالانترنت.


هذه الميزة الجديدة لا يعني انه يمكنك استخدام التطبيق في الدردشة بدون اتصال انترنت ؛ وهذا خطأ وقع فيه العديد من المواقع التي قامت بنقل الخبر ، هذه الميزة الجديدة عزيزي المتابع ما هي الا حل جديد لجدولة الرسائل التي تريد ارسالها في حالة لم تكن لديك اتصال انترنت في تلك اللحظة ، وسيقوم الواتس بارسال هذه الرسائل المجدولة بمجرد عودة الاتصال بالانترنت .


هذا التحديث الجديد اتى ايضا بمجموعة من الميزات الاخرى ومن بينها ايضا ان سقف المرفقات المسموحة بارسالها حددتت الآن في 30 عنصر مرة واحدة .اذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه المزايا ن مع عليك الا تحميل التحديث الأخير لتطبيق واتس آب (2.17.1) على هاتفك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق